الثلاثاء، 5 مارس 2013

رسمياً: قميص برشلونة يحمل شعار الخطوط الجوية القطرية

رسمياً: قميص برشلونة يحمل شعار الخطوط الجوية القطرية

يضع فريق برشلونة الإسباني شعار الخطوط الجوية القطرية “قطر إيرويز” على قميصه ابتداء من أول يوليو/تموز المقبل وحتى يونيو/حزيران 2016 عندما تنتهي فترة رئيس النادي الحالي ساندرو روسيل.
وخلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين أوضح نائب رئيس نادي برشلونة للشئون المالية، خافيير فاوس، أن برشلونة جدد أيضا اتفاقه التضامني مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” حيث يتم وضع شعارها أيضا على قميص العملاق الكتالوني.
ومن المعروف أن نادي برشلونة وقع عام 2010 على اتفاق رعاية مع شركة “قطر للاستثمارات الرياضية” بقيمة 170 مليون يورو، وبموجبه كان يظهر اسم مؤسسة قطر على قميص الفريق الكتالوني ولكن بعدها تقرر وضع شعار الخطوط الجوية القطرية على قميص الفريق الشهير.
وأبرز فاوس أهمية الاتفاق المبرم مع المؤسسة القطرية خاصة وأن الخطوط الجوية القطرية تقوم برحلات مباشرة من الدوحة إلى برشلونة حاليا وتعتزم زيادة هذه الرحلات في هذه المدينة وفي إسبانيا بوجه عام، وهو أمر ضروري خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها مدريد.
ومن جانبه قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، إن اتفاق الرعاية يتم بين اثنتين من كبرى المؤسسات العالمية التي “لها قيم مشتركة”، مبينا أن هناك حاليا عشر رحلات أسبوعية بين الدوحة ومدريد ومن المقرر أن تتم زيادتها تدريجيا لتصل إلى 14 رحلة أسبوعية.
وأضاف أن الخطوط القطرية تسعى لربط مدينة برشلونة مع دول من الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا والمحيط الهادئ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 |تطوير عرب تكنولوجى | سياسة الخصوصية