الخميس، 14 مارس 2013

سنغافورة تضاعف سرعات شبكات «واي فاي» اللاسلكية العامة المجانية


سنغافورة تضاعف سرعات شبكات «واي فاي» اللاسلكية العامة المجانيةأعلنت وزارة الاتصالات في سنغافورة أنها ستضاعف سرعة شبكات "واي فاي" اللاسلكية العامة المجانية "وايرليس  إس جي" بالبلاد بدءا من الشهر المقبل، كجزء من جهود الحكومة لتعزيز البنية التحتية للاتصالات اللاسلكية.
وسترتفع سرعات الدخول إلى شبكات "وياي فاي" المجانية من 1 ميجا بايت/ثانية إلى 2 ميجا بايت/ثانية، بحسب ما أعلنه وزير الاتصالات والمعلومات السنغافوري يعقوب إبراهيم في كلمته أمام البرلمان السنغافوري أثناء مناقشة ميزانية البلاد مؤخرا، ويشار إلى أنه تم ترقية سرعات "وايرليس إس جي" في سنغافورة خلال العام 2009 من 512 كيلو بايت/ثانية إلى 1 ميجا بايت/ثانية.
وتشمل خطط تحسين الخدمة، تبسيط عملية تسجيل الدخول، بدلا من النظام الحالي الذي يشترط على المستخدمين إدخال تفاصيل الدخول في كل مرة يستخدمون الشبكة، وسيكون النظام المحسن قادرا على التعرف على المستخدمين المسجلين عبر بطاقات الهوية الرقمية (خط الهاتف) المثبتة في أجهزتهم المحمولة.
ووفقا للوزير يعقوب، فإن النظام سيساعد على تكامل شبكات الاتصالات المحمولة في البلاد، والسماح للمشتركين بالانتقال السلس من شبكات الجيلين الثالث والرابع إلى "وايرليس إس جي"، حيث يتوقع أن يساهم ذلك في تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات السنغافورية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 |تطوير عرب تكنولوجى | سياسة الخصوصية