الخميس، 14 مارس 2013

عراقي يعشق برشلونة يقطع رأس صديقه مشجع ريال مدريد

عراقي يعشق برشلونة يقطع رأس صديقه مشجع ريال مدريدذكرت صحيفة عراقية أن مشجعا عراقيا لنادي برشلونة الإسباني أقدم على ذبح صديقه لأنه يشجع ريال مدريد الغريم التقليدى للفريق الكتالوني.
وقالت صحيفة الزمان الصادرة الأربعاء "بلغت حمّى العنف في تشجيع الأندية الإسبانية بين أوساط الشباب العراقي ذروتها الدموية، بإقدام أحد مشجعي نادي برشلونة على قطع رأس صديقه بسكين، لأنه يشجع نادي ريال مدريد المنافس الأبرز لبرشلونة".ونقلت الصحيفة عن مصدر في وزارة الداخلية قوله "إن مشاجرة اندلعت داخل صالة ألعاب بمنطقة الجعارة التابعة لبلدة المدائن، 30 كم جنوب بغداد، بين صديقين أحدهما يشجع برشلونة والآخر غريمه ريال مدريد، ثم تطورت المشاجرة بشكل كبير بعد أن أخرج مشجع برشلونة سكينا كان بحوزته، وقام بذبح صديقه وطعنه في مناطق متفرقة من الجسد.
وأضاف المصدر أن رواد الصالة تمكنوا من الإمساك بالجاني، وإبلاغ الشرطة التي هرعت إلى منطقة الحادث، واقتادته إلى مركز أمني للتحقيق معه، فيما نقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب الشرعي.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحادث يأتي ضمن سلسلة حوادث ومشاجرات شهدتها المنازل والمقاهي، وصالات اللعب بين مشجعي الفريقين، كان أبرزها مشاجرة بالسكاكين بمقهى شعبي في محافظة كربلاء في 21 أبريل الماضي، أسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح بليغة نقلوا على أثرها إلى المستشفى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة عرب سوفت ©2012-2013 |تطوير عرب تكنولوجى | سياسة الخصوصية